تصفيات المونديال.. الكونغو تحدد موعد مواجهة الأسود

31 مارس 2024 - 06:30
أعلن اتحاد الكونغو برازافيل لكرة القدم، عن موعد استقبال الأسود برسم الجولة الرابعة عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في 2026.

وتم نحديد 11 يونيو 2024، موعدا للمباراة التي ستجمع بين المنتخبين، لحساب لجولة الرابعة عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مباراته عن الجولة الثالثة في السابع من يونيو المقبل بمركب أدرار بأكادير، قبل السفر إلى الكونغو، لخوض مواجهته أمام الكونغو برازافيل.

وينطلق التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم في ثالث يونيو المقبل، بمركب محمد السادس بالمعمورة، قبل شد الرحال في السادس من الشهر ذاته، إلى أكادير لمواجهة زامبيا عن الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم، المنتخب الوطني بالمجموعة الخامسة، إلى جانب كل من النيجر، وتانزانيا، وزامبيا، والكونغو برازافيل، فيما انسحبت إيريتريا من التصفيات بسبب الأزمة المالية.

وسيكون وليد الركراكي أمام محك حقيقي للظهور بمستوى جيد، خاصة بعد الأداء الباهت للعناصر الوطنية في المبارتين الأخيرتين أمام أنغولا، وموريتانيا، ما جر عليه من جديد سخط الجماهير المغربية ووسائل الإعلام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي