الإطار الوطني دلال مساعدا أول للكيسر بأولمبيك آسفي

07 سبتمبر 2019 - 03:16

عين نادي أولمبيك آسفي الإطار الوطني رشيد دلال مساعد أول للمدرب الكيسر باولمبيك اسفي الذي سبق أن درب فريق فتح سيدي بنور، وأمل الدفاع الحسني الجديدي وشغل منصب مساعد المدير التقني لنادي الدفاع الحسني الجديدي.

رشيد دلال من مواليد سنة 1974، سبق أن لعب لأندية الدفاع الحسني الجديدي، المغرب الفاسي، الجيش الملكي، حسنية أكادير وكذا المنتخب الوطني المغربي حاصل على دبلومات التدريب نوع C من الجامعة الأفريقية، نوع C و B من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نوع B من طرابنكامب من هامبورغ و ديبلوم مدرب كرة القدم من الدرجة الأولى من مركز مولاي رشيد.

وودع نادي أولمبيك آسفي منافسات كأس العرش، عقب انهزامه أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، برسم سدس عشر منافسات كأس العرش، في مباراة أجريت بدون جمهور على أرضية ملعب المسيرة، بسبب العقوبة العالقة التي تزامنت ونهاية البطولة الوطنية لكرة القدم. 

جدير بالذكر أن نادي أولمبيك آسفي أنهى موسمه الرياضي الأخير في المركز الرابع برصيد 45 نقطة خلف حسنية أكادير الثالث والرجاء البيضاوي الثاني والوداد المتصدر، وأنه عين محمد الكيسر مدربا للفريق خلافا لهشام الدميعي الذي قرر مغادرة النادي قبل انطلاقة الموسم الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات