ريال مدريد يواصل مساعيه لاستعادة حكيمي و”البي إس جي” متمسك بخدمات اللاعب

12 أبريل 2024 - 02:00

يواصل نادي ريال مدريد مساعيه لضم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بينما مازال ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي متسمكا بخدماته.

وفي هذا الصدد، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يتجه للضغط على باريس سان جرمان لبيع ظهيرها الأيمن أشرف حكيمي والاستفادة من خدماته صيف عام 2025، باعتبار أن عقده سينتهي آنذاك بعد موسم واحد فقط.

وأفادت الصحيفة ذانها بأن النادي الفرنسي يسعى لتحصين أشرف حكيمي من الأندية المتربصة ويدرس تقديم عرض مغر له، ويرفض فكرة بيعه سواء لفريقه القديم أو لأي فريق آخر وذلك لمدى أهميته والدور الكبير الذي يلعبه داخل النادي، مشيرة إلى أن"باريس سان جرمان لن يجعل الأمور سهلة على ريال مدريد".

وكانت تقارير مقربة من نادي باريس سان جيرمان كشفت أن اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لن ينتقل من صفوف النادي الباريسي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالنظر إلى عدة اعتبارات.

ووفق التقارير ذاتها، فقد باتت فرص نجاح ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة شبه مستحيلة رغم كثرة الشائعات التي ربطت الجانبين في وقت سابق.

وأوضح موقع “psgtalk” المقرب من النادي الباريسي أن “ثلاثة أسباب تمنع ريال مدريد من التفكير بالتعاقد مع المدافع المغربي” وهي صداقته بمبابي وعقده الطويل وكلفته الباهظة، مشيرا إلى أن “النادي الملكي سيجد نفسه مجبرًا على ملاحقة لاعب آخر أو الاعتماد على كارفاخال من جديد لعام آخر”.

إلى ذلك، أكدت تقارير إعلامية أن فرص المدافع المغربي بالوصول إلى ريال مدريد باتت معقدة، خاصة أن تكلفة انتقاله تبدو باهظة الثمن وهو ما لا يحبذه النادي الملكي، الذي يركز على إتمام صفقتي كيليان مبابي وألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ.

ووفق المصادر ذاتها ففي حال فشلت مساعي حكيمي بالانضمام إلى ريال مدريد، فإن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يشكلان وجهة محتملة للاعب المغربي الذي تألق بصورة كبيرة في مونديال قطر 2022.

وكانت صحف عدة تحدثت عن رغبة النادي الملكي في التعاقد مع حكيمي البالغ من العمر 25 عامًا، وإعادته إلى “سانتياغو برنابيو”، من أجل خلافة المخضرم داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن الموسم المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن