بعد إقالته.. موح يكشف لـ”العمق” رأيه فيما ورد في بيان جمعية سلا

18 نوفمبر 2021 - 11:00

قال مدرب نادي جميعة سلا السابق، محمد موح، إن الغرض من بلاغ النادي هو تلطيخ صورته أمام جماهير النادي، وأن كل ما ورد هي أمور مغلوطة وبعيدة عن الحقيقة.

وأضاف موح في تصريح لجريدة "العمق"، أنه لم يرفض يوما إرتداء الزي الخاص بالنادي وأن الأمر يتعلق بحجم البدلة ليس إلا، وأنه يحمي عناصر الفريق ويطالب بصرف مستحقاتهم خصوصا وأن عدد من اللاعبين بدون منحة التوقيع.

وأشار المدرب السابق لجمعية سلا أنه منع أمس ولوج الملعب مستعينين في ذلك بعون قضائي، بعدما رفض اللاعبون الدخول تضامنا معي غير أنني طلبتهم بالدخول تقديرا واحتراما للنادي.

وتابع موح في تصريحه أن أطالب الجماهير بحمايتي من من أعتبره "سوسة" أمر عادي لأنني سنة 2017 غادرت النادي ولم أفصح عن الأسباب فكان رد جماهير النادي مخالفا بعدما طلبوا مني كسف الحقيقة من أجل حماية مسار النادي.

وقال بيان للنادي إن مدرب الفريق قام بتصرفات مشينة ولا أخلاقية، وأنه يهيج جماهير النادي بأكاذيب ومغالطات محبوكة مطالبا بالحماية في ضرب صارخ للتعاقد الذي يربطه بالفريق.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه يتطاول على اختصاصات المكتب المديري فيما يتعلق برواتب ومنح اللاعبين وهو ما يحظره القانون الداخلي للنادي وعدم التزامه بارتداء الزي الرسمي ورفض المبيت رفقة الفريق والحضور المتأخر أثناء المباريات.

يشار إلى أن نادي جمعي سلا يحتل المركز الأول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية في قسمها الثاني برصيد 18 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)