“مشاكل ذهنية وعائلية”.. بونو يكشف سر رحيله عن إشبيلية الإسباني

14 أبريل 2024 - 12:30

كشف الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، سر الرحيل عن إشبيلية الإسباني والانتقال إلى "الزعيم" خلال الصيف الماضي، حيث قرر الانضمام إلى نادي الهلال السعودي في الصيف الماضي، وذلك بعد أيام قليلة من خسارة فريقه أمام نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، نهائي كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

وأرجع بونو سبب مغادرته لنادي إشبيلية، لمعاناته من مشاكل عائلية وذهنية، حيث قال في تصريحات عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم يكن عامي الأخير جيداً، وصلت وأنا أعاني من مشاكل عائلية، كان عليّ الاعتماد على قوتي وخبرتي، ولكن لم أتمكن من ذلك، عاطفياً لم يكن باستطاعتي الاستمرار هناك، كنت بحاجة إلى التغيير من أجل صحتي العقلية".

وأكمل: "لا يمكنني البقاء في مكان وأنا أرغب في الرحيل منه، لأنني شعرت أن طاقتي نفدت، ويجب أن أغير الطريق".

وتابع: "عندما رأيت أنني لا أملك الطاقة اللازمة لمواصلة تقديم كل شيء للنادي، أتيحت لي الفرصة للرحيل، ولو بقيت، لما كنت سأقدّم الأداء نفسه، مع حبي للنادي، كانت الأمانة أن لا تبقى عندما لا تستطيع تقديم ما هو مطلوب منك، كلّ ما قدموه لي لا يصدق، وسأحتفظ بذلك إلى الأبد، أنا أحب النادي كثيراً، ودائماً ما سيمتلكون شخصاً يحبهم بقدر ما يحبونه، طالما نحن هنا لن نترك إشبيلية يسقط بطريقة أو بأخرى".

ويقدم بونو مستويات خيالية مع الهلال منذ بداية الموسم الجاري، حيث يعتبر أكثر حارس حفاظا على نظافة شباكه في الدوري السعودي بواقع 14 مباراة.

كذلك فإن بونو أكثر حارس حصولا على جائزة القفاز الذهبي وذلك خلال 3 أشهر سابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد الإخفاق الأوروبي.. ساوتغيث يستقيل من تدريب المنتخب الإنجليزي

الرجاء يواجه الحرس الوطني النيجري ذهابا وإيابا بالمغرب

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية بعد تألقهم في “يورو 2024”