أزيد من 28 مليون يورو.. بايرن ميونخ يحدد سعر التخلي عن نصير مزراوي

14 أبريل 2024 - 08:00

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن السعر الذي حدده نادي بايرن ميونخ، للتخلي عن خدمات المدافع المغربي نصير مزراوي، الذي يعد أحد أبرز المرشحين لمغادرة صفوف العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب موقع "سبورت" فإن  اللاعب مزراوي (26 عامًا)، يتصدر قائمة اللاعبين المرشحين لمغادرة بايرن ميونخ، في ظل مساعي النادي الألماني لإحداث ثورة داخل صفوفه، بعد موسم مخيب للآمال يقترب فيه من فقدان لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه 11 موسمًا على التوالي.

وأكدت الصحيفة، أن بايرن ميونخ حدد 30 مليون يورو، كسعر بيع عقد نصير مزراوي إلى أحد الأندية الأوروبية الأخرى الموسم المقبل، ولم يُكشف بعد عن هوية الأندية الراغبة في التعاقد مع المدافع المغربي، باستثناء يوفنتوس الإيطالي الذي أبدى اهتمامه باللاعب في وقت سابق.

وبدا المدافع المغربي في طريقه لحجز مقعد أساسي في تشكيلة بايرن ميونخ، بعد الاعتماد عليه بقوة بداية الموسم، لكن غيابه الطويل وضع المزيد من علامات الاستفهام حول مستقبله في أليانز أرينا.

وكان مزراوي قد انظم إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2022، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق البافاري 49 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفًا واحدًا مع تقديم 8 تمريرات حاسمة.

ويمتد عقد المدافع المغربي مع النادي الألماني حتى يونيو من عام 2026، حيث شارك في 23 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، وقدم 4 تمريرات حاسمة دون أن يتمكن من هز الشباك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند