هذه حقيقة منع سلطات الجزائر نهضة بركان من اللعب بقميص يحمل خريطة المغرب

14 أبريل 2024 - 05:00

كشفت مصادر من داخل إدارة نادي نهضة بركان لكرة القدم، صحة الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حول منع السلطات الجزائرية نادي نهضة بركان من إدخال قميصه الحامل للخريطة المغربية في مباراته المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ونفى مصدر مسؤول بالنادي البرتقالي للعمق،صحة الأخبار المتداولة بشأن منع السلطات الجزائرية نادي نهضة بركان من إدخال قميص يحمل الخريطة المغربية للتراب الجزائري واللعب به في المباراة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الأسبوع المقبل ضمن ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، مؤكدا أن ما تم تداوله "عارِِ من الصحة" مشيرا إلى أن النادي لم يتوصل بأي مراسلة في هذا الإطار.

وأضاف المصدر، أن القميص الذي يشارك به النادي البركاني في هذه النسخة من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، والذي يحمل لأول مرة الخريطة المغربية، تم إعتماده رسميا من قبل الاتحاد الافريقي "كاف"، خلال الموسم وسبق للنهضة أن شارك به، مشيرا إلى أن النادي البرتقالي قرر باتفاق مع الفريق المضيف، ارتداء القميص الأبيض الخاص بالمباريات خارج الميدان.

ويواجه نادي نهضة بركان يوم الأحد 21 أبريل الجاري، مضيفه حامل اللقب اتحاد العاصمة الجزائري ضمن ذهاب كأس الكونفدرالية الافريقية فيما تجرى مباراة العودة في الأحد الموالي الموافق ل28 أبريل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغم إعلان القادسية ضمه.. اتحاد طنجة: اسماعيل خافي مازال لاعبا في صفوفنا

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية

سابع صفقات الفريق في “الميركاتو”.. الجيش الملكي يضم الأنغولي أغوستو كارنييرو