الوداد يواصل نتائجه المتذبذبة بسقوطه بثلاثية أمام شباب السوالم

14 فبراير 2024 - 10:00

انقاد فريق الوداد الرياضي لهزيمة جديدة أمام مضيفه الشباب السالمي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

شباب السوالم كان سباقا لافتتاح حصة التسجيل منذ الدقيقة 21 عبر لاعبه محمد الخلوي، قبل أن يعود الفريق الأحمر للمباراة بالتوقيع على هدف التعادل عن طريق زكرياء دراوي في الدقيقة 31 من الجولة الأولى مستغلا تمريرة حاسمة من المتألق أيوب العملود.

وتواصلت الأخطاء الدفاعية لدى الفريق الأحمر حيث نجح شباب السوالم في التقدم بهدف ثان، ضد مجرى اللاعب، عن طريق ركنية مباشرة من اللاعب عبد الواحد حصتي في الدقيقة 61 من الجولة الثانية مستغلا هفوة قاتلة من الحارس يوسف المطيع.

وأضاف السوالم هدفا ثالثا لصالحه في الدقيقة 68 من زمن اللقاء عبر يونس الساخي بتمريرة من زميله محمد الخلوي، ورغم المحاولات التي أتيحت لأبناء فوزي البنزرتي إلا أن النتيجة ظلت على حالها ليتواصل تذبذب مستوى الوداد في الأشهر الأخيرة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة 28 متراجعا للمركز الخامس بينما رفع الشباب السالمي رصيده للنقطة 18 في المركز 14.

ودخل الوداد الرياضي بكل من يوسف مطيع، أمين أبو الفتح، جمال حركاس، أيدو أوغانس، يحيى جبران، سيدي بونا عمار، حمدو الهوني،عبد الله حيمود، منتصر لحتيمي، ألياس الشتي، أيوب العملود.

وعاد الوداد الرياضي في الجولة الماضية لسكة الانتصارات بتغلبه بخمسة أهداف لهدفين أمام شباب المحمدية لحساب الجولة 17، بعد سلسلة من الننتائج السلبية في الجولات الماضية خاصة قبل توقف البطولة.

وساهمت الصفقات الجديدة التي أبرمها الوداد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في تحسين أداء الفريق في المباراة السابقة، حيث تعاقد الفريق الأحمر مع كل من بإسماعيل الحداد، أيوب بوشتة، بدر كادارين، إسماعيل غزوي، أسامة الزمراوي، النيجيري أدي أوغونس، والكونغولي تريومف ريتش كوكولو والموريتاني بونا سيدي عمار، الذي وقع هدفين في المباراة السابقة.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيواجه جوانينغ غالاكسي البوتسواني في الـ24 من شهر فبراير الجاري، على أن يقابل أسيك ميموزا الإيفواري في الـ2 من شهر مارس المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟