نهضة بركان

منع قميص النهضة.. الجزائر تمنع رئيس بركان من عقد اجتماع مع مسؤولي “الكاف”

19 أبريل 2024 - 07:28

انسحب رئيس نادي نهضة بركان لكرة القدم، حكيم بن عبد الله، مساء الجمعة، من اجتماع طارئ عقده الكاف مع مسؤولي نهضة بركان وممثلين عن بعض الأجهزة الأمنية، لمعالجة أزمة دخول قميص النهضة للتراب الجزائري، وذلك بسبب اقتحام "غرباء" للاجتماع المنعقد.

وحسب مصادر من الوفد المرافق لنهضة بركان بالجزائر العاصمة، فإن حكيم بن عبد الله، قرر الانسحاب من الاجتماع المنعقد، وذلك بسبب دخول من وصفهم ب"غرباء" ولا علاقة لهم بمسؤولي الكاف، معتبرا حضورهم غير قانوني، في الوقت الذي لا زالت عناصر نهضة بركان، معتصمة بمطار الهواري بومدين، بعد رفض الجمارك السماح بمرور الأمتعة التي تتضمن حوالي 50 قميص لنهضة بركان بألوان مختلفة، تحمل الخريطة المغربية.

وكانت الجمارك الجزائرية، قد منعت صباح اليوم الجمعة، نادي نهضة بركان من إدخال أقمصته بحجة حملها للخريطة المغربية، وقامت بتفتيش اللاعبين عدة مرات، كما اشترطت وضع شريط لاصق على الخريطة، مقابل السماح بالعبور ولعب المباراة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة، وهو ما رفضه مسؤولو النادي البرتقالي بشكل قاطع.

وينتظر مسؤولوا نادي نهضة بركان، لحدود السابعة السابعة من مساء يوم الجمعة، قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، للنظر في الموضوع بعد سلسلة اجتماعات واتصالات بين الأطراف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة