الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

24 أبريل 2024 - 03:53

تسود حالة من الترقب بالأوساط الرياضية، اليوم الأربعاء، تجاه ما ستقرره لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما يتعلق بعدم إجراء مقابلة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري بسبب الأقمصة.

وتجتمع اللجنة التابعة ل"الكاف"، اليوم الأربعاء، للنظر والبت في القرار النهائي المتعلق بالمباراة التي كان من المفترض أن تجمع ناديا نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، والتي لم تجر في وقتها بسبب مصادرة السلطات الجزائرية لأقمصة النادي المغربي المرصعة بالخريطة الوطنية، وتعويضها بأقمصة بديلة "مزيفة".

وحسبب تقارير خبراء التحكيم، يجتمع مسؤولو اللجنة، لعرض تقارير حكام المباراة المعنية، انطلاقا من الاجتماع التقني الذي سبق المباراة، ويتضمن جميع الظروف المحيطة بها داخل أرض الملعب وفي غرف تبديل الملابس، ويتضمن التقرير بشكل مفصل أسباب عدم إجراء المقابلة، وأسباب عدم تمكن نادي نهضة بركان وحكام المباراة والمراقب من النزول للمستطيل الأخضر.

وكان رضا عبدوش، مستشار رئيس نادي اتحاد الجزائر، قد قال في تصريحات إذاعية، أن ناديه لم يتوصل بأي قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص المباراة المعنية، مشيرا إلى أنه طالب في مراسلة رسمية، اعتماد ناديه فائزا على نهضة بركان بثلاثية.

في المقابل، يتشبت نادي نهضة بركان، بموقفه تجاه عدم تمكنه من لعب مباراة الذهاب بملعب 5 جويلية، بسبب حجز أقمصته الرسمية المعتمدة لدى الاتحاد الافريقي والتي سبق له اللعب بها خلال منافسات كأس الكونفيدرالية هذا الموسم داخل وخارج المغرب دون أي اعتراض عليها.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى