الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

28 أبريل 2024 - 12:30

أشار تقرير صحفي إلى رغبة أندية ناشطة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في التعاقد مع النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الزلزولي يحظى فعليًّا باهتمام من أندية سعودية، أحدها اتحاد جدة، بالإضافة إلى ميلان الساعي لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة الصيف المقبل.

ويعير برشلونة اهتمامًا كبيرًا بخصوص مستقبل الزلزولي؛ حيث يمتلك النادي الكتالوني نسبة مهمة من بطاقة اللاعب المغربي، الذي انتقل إلى ريال بيتيس الصيف الماضي، وافدًا من البرسا مقابل 7 ملايين يورو.

وأخفق الزلزولي في تقديم المستويات المتوقعة منه في ريال بيتيس، وقد خرج بالفعل من الحسابات الأساسية لمدرب الفريق، مانويل بيليغريني، ليرتبط اسم الدولي المغربي بإمكانية الرحيل عن قلعة "بينتو فيارمارين".

وخاض الزلزولي في 27 مباراة مع ريال بيتيس ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم (5 منها فقط بالتشكيلة الأساسية)، مُسجلًا هدفًا واحدًا فقط.

مع ذلك، يبقى للزلزولي سمعة طيبة، اكتسبها من تجربة إعارته إلى أوساسونا الموسم قبل الماضي؛ حيث تمكن اللاعب المغربي من تقديم مستويات لافتة.

وقد يصبح الزلزولي أحد النجوم المنضمين إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، الذي بات يمثل قبلة للكثير من النجوم العالميين خلال الأشهر الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس