نجم اللقاء.. دياز يقود الريال لهزم قادش ويقربه من التتويج الرسمي بالليغا

04 مايو 2024 - 05:19

قاد النجم الدولي المغربي، ابراهيم دياز، فريقه ريال مدريد لهزم ضيفه قادش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو لحساب الجولة 35، ليقترب "الميرينغي" من التتويج الرسمي بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه.

وبعد استماتة دفاعات الفريق الأندلسي في الشوط الأول الذي انتهى على إيقاع البياض، سجل النجم المغربي إبراهيم دياز هدفا رائعا لفريقه في شباك قادش، حيث جاء هدف دياز من تسديدة صاروخية في الدقيقة 51، إذ استلم المغربي الكرة على مشارف المنطقة وراوغ أحد لاعبي قادش، ثم أرسل كرة قوية بيمناه لتستقر في المقص الأيسر لحارس قادش.

ورفع دياز عدد أهدافه هذا الموسم في مختلف المسابقات إلى الرقم 10، وهي أعلى حصيلة تهديفية في موسم واحد للدولي المغربي.

وتواصل تألق النجم المغربي حين منح تمريرة حاسمة لزميله البديل، جود بيلينغهام، ليضاعف الفريق المدريدي حصته بهدف ثاني، قبل أن يختم خوسيلو ثلاثية الكتيبة العاصمية في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز، يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، فيما يأتي برشلونة وصيفًا برصيد 73 نقطة.

وأصبح ريال مدريد يحتاج لنقطة واحدة للتتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني، وفى حال سقوط برشلونة أمام جيرونا سيتوج الفريق الملكي بلقب الليجا للمرة الـ36 فى تاريخه.

وخاض الريال اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية، خاصة أن الفريق حقق الفوز في آخر خمس مباريات بالدوري الإسباني، كما أنه تعادل مع مضيفه بايرن ميونيخ الألماني، يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض