تذاكر مجانية للجماهير المغربية لمتابعة مباراة لبؤاة الأطلس أمام الجزائر

09 مايو 2024 - 02:46

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة، توزيع تذاكر مجانية للجماهير المغربية، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة ونظيره الجزائري، التي ستجرى غدا الجمعة، برسم ذهاب الدور الثالث وماقبل الأخير من إقصائيات المنطقة الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد ارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توزيع تذاكر مجانية للجماهير المغربية من أجل ضمان حضور كبير لمشجعي المنتخب الوطني، بمدرجات الملعب البلدي بمدينة بركان، وتقدية الدعم للعناصر الوطنية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في انتضار مباراة العودة خلال الأسبوع المقبل .

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية  لأقل من 17 سنة قد أجرى يوم أمس الأربعاء 8ماي 2024 حصة تدريبية بملعب المركز الفيدرالي للتكوين السعيدية تحسبا لمباراة التي ستجمعه  بضيفه.

وركز السيد يونس ربيع مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة خلال الحصة التدريبية، لنهار اليوم ، والتي امتدت لحوالي ساعة و نصف ، على الجانب التقني و التكتيكي.

يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة ونظيره الجزائري سيحتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

4 أندية فقط تستوفي شروط المشاركة في البطولة الاحترافية الموسم المقبل

بعد إغلاق باب الترشيحات.. 3 أسماء تتنافس على رئاسة نادي الوداد الرياضي

الرجاء يضمن مقعدا في نصف نهائي كأس العرش برباعية أمام حسنية أكادير