“ماركا”: انتر ميامي يقترب من جمع رونالدو وميسي في فريق واحد

10 مايو 2024 - 02:30

بدأ إنتر ميامي الأمريكي تحركاته العملية والجادة، من أجل تحقيق حلم الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم، عبر الجمع بين رونالدو وميسي في فريق واحد، كما تمنى الكثيرون خلال السنوات الأخيرة.

سيطر رونالدو وميسي على قمة كرة القدم طوال الأعوام الماضية، حيث أحرز النجم البرتغالي في مسيرته 5 كرات ذهبية، فيما يمتلك الأسطورة الأرجنتينية في جعبته 8 كرات ذهبية، وهي الأرقام التي عجز بقية النجوم عن الاقتراب منها.

من ناحيته، أنهى الأسطورة الأرجنتينية حقبة لا تنسى مع برشلونة، لينضم إلى باريس سان جيرمان، حيث لعب مع الفريق الفرنسي لموسمين، قبل أن يفاجئ الجميع بالانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

إنتر ميامي يبدأ خطوات الجمع بين رونالدو وميسي

حسب صحيفة "ماركا" الشهيرة، بدأ إنتر ميامي الأمريكي تحركاته العملية من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بهدف تشكيل ثنائية أسطورية قادمة طال انتظارها مع ليونيل ميسي.

ولا ينوي إنتر ميامي التعاقد مع كريستيانو رونالدو الصيف المقبل، حيث يخطط فريق ديفيد بيكهام إلى الظفر بخدمات الأسطورة البرتغالية عام 2025، حينما ينتهي عقده مع النصر السعودي.

وفي ذلك العام، سيصل رونالدو إلى عامه الأربعين، ما يعني أن إنتر ميامي يرغب في إقناعه باللعب لعام واحد أو عامين على الأكثر إلى جانب ليونيل ميسي، من أجل تحقيق حلم الملايين بمشاهدة ثنائية أسطورية لن تتكرر بين رونالدو وميسي.

ولا يبدو من الصعب على رونالدو اللعب في سن الأربعين ضمن منافسات الدوري الأمريكي، بالنظر إلى المستويات الفنية والبدنية هناك، إلى جانب حفاظ "صاروخ ماديرا" على قدراته البدنية في أفضل أحوالها حتى اللحظة.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي في الوقت الراهن برصيد 33 هدفًا، ما يجعله على بُعد خطوات من الظفر بالحذاء الذهبي في رابع بطولة محلية يشارك بها، بعد الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد هبوط مولودية وجدة.. الصوان يعلن رحيله عن النادي

في غياب مبابي.. قمة فرنسا وهولندا تنتهي بشباك عذراء

قبل الحسم في اللائحة.. جامعة الكرة تواصل مساعيها بالحصول على خدمات دياز للأولمبياد