البقالي: خضت سباق 3000م موانع وفق الخطة المرسومة وحققت الفوز رغم العودة حديثا من الإصابة

20 مايو 2024 - 10:00

أكد البطل العالمي والأولمبي المغربي، سفيان البقالي، أنه خاض سباق 3000م موانع، ضمن الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى، المحطة الرابعة للعصبة الماسية، والتي جرت منافساتها، أمس الأحد، بالملعب الكبير لمراكش، "وفق الخطة التي وضعها مع مدربه ونجح في تحقيق الفوز رغم العودة حديثا من الإصابة".

وقال البقالي، في تصريح صحفي عقب السباق، "لم أفقد الأمل رغم التوقف لفترة طويلة بسبب الإصابة، قمت باستعدادت مكثفة، لتحقيق الفوز الذي لم يكن سهلا"، مضيفا "لقد خضت سباق اليوم بطريقة مغايرة". وتابع قائلا "أعلم أن الجماهير المغربية تنتظر سفيان البقالي في الألعاب الأولمبية، أتمنى أن يواصل الجمهور المغربي دعمي ومساندتي للفوز بالميدالية الذهبية في باريس".

وأشار إلى أن الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى يصنف ضمن أرقى الملتقيات العالمية في رياضة ألعاب القوى، ويعرف حضورا مكثفا للعدائين العالميين. وفاز البقالي بسباق 3000 م موانع، بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 8د و09 ث و100/40 متقدما على الإثيوبي والي كيتنيت (8د و09 ث و 100/78) والكيني أموس سيريم (8د 10 ث و 100/82). وعرف الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى، حضور على الخصوص وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، ووالي جهة مراكش آسفي، عامل عمالة مراكش، فريد شوراق، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، عبد السلام أحيزون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي