عقوبات كبيرة تطال لاعبي نهضة بركان ورئيسه المنتدب

07 مايو 2021 - 06:30

قررت لجنة التأديب، التابعة للجامعة الملكية الملكية المغربية لكرة القدم، إيقاف عبد المجيد مضران، رئيس فريق نهضة بركان على خلفية الأحداث التي شهدتها مواجهة الفريق أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ على موقعها الرسمي، أنه توقيف عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 6000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة توقيف زايد كروش، لاعب فريق نهضة بركان لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأكدت لجنة التأديب توقيف يوسوفو دايو، لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، إضافة لتغريم الفريق البرتقالي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وكان عبد المجيد مضران رئيس فريق نهضة بركان احتج بقوة على حكم غرفة "الفار" رضوان جيد، عقب نهاية مباراة الفريق البرتقالي أمام الوداد الرياضي، حيث دفع هذا الاحتجاج الحكم رضوان جيد لإعادة كل اللقطات المثيرة للجدل.

وكان فريق الوداد الرياضي تغلب على ضيفه نهضة بركان برباعية نظيفة، في المباراة المؤجلة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 8، وجرت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى