أشرف حكيمي أول الحاصلين على موافقة المشاركة في أولمبياد باريس 2024

22 مايو 2024 - 01:00

وافقت إدارة فريق باريس سان جرمان الفرنسي، على مشاركة ظهيرها الأيمن ولاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي في أولمبياد باريس 2024 الصيف القادم، رفقة المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة المدرب طريق السكتيوي.

وحسب تقرير صادر عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت فيه بأن حكيمي حصل على موافقة من مسؤولي النادي الباريسي، مما يعطي الضوء الأخضر للنجم المغربي، ليكون حاضرا مع كتيبة المنتخب الوطني الأولمبي، ضمن اللاعبون الثلاثة الذين لا يتجاوز سنهم ثلاثة وعشرين عاما.

وأكد المصدر نفسه، أن نادي باريس سان جيرمان يحاول كسب ثقة ووفاء أشرف حكيمي من خلال إصدار هذا القرار، وعدم الوقوف أمام طموحاته رفقة "أسود الأطلس" متشبثا في الوقت ذاته بالنجم المغربي، في محاولة لإطالة إقامته بملعب حديقة الأمراء.

ووقع أشرف حكيمي خلال هذا الموسم رفقة باريس سان جرمان على أداء خرافي، سواء خلال منافسات دوري أبطال أوربا، أو على مستوى منافسات الدوري الفرنسي الذي توج بلقبه هذا الموسم رفقة النادي الباريسي.

وفي نفس السياق، لا تزال الأخبار عالقة هناك في اسبانيا بخصوص موافقة نادي ريال مدريد على مشاركة الدولي المغربي إبراهيم عبد القادر دياز في أولمبياد باريس، حيث نشرت مجموعة من التقارير الإعلامية الإسبانية، أن نادي ريال مدريد لا يرغب في الترخيص للاعبه إبراهيم دياز، من أجل المشاركة رفقة المنتخب الوطني الأولمبية، في الألعاب الأولمبية المزعم تنظيمها في باريس الصيف القادم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ريال بيتيس يطرح تذاكر مواجهة الرجاء الودية

بعد عروض الأندية المغربية.. الغموض يلف مستقبل سليم رفقة الأهلي المصري

المغرب التطواني يحدد موعد جمعه العام