التشيلسي يسعى لضم رونالدو أراوخو في الانتقالات المقبلة

23 مايو 2024 - 09:30

وفقا لوسائل الإعلام الكتالونية، قدم نادي التشيلسي الإنجليزي عرضا مهما لمدافع برشلونة رونالدو أراوخو. ويسعى النادي الإنجليزي في جعل الاوروغواني بديلا لثياجو سيلفا.

وأشارت صحيفة " موندو ديبورتيفو" أن التشيلسي تواصل مع اللاعب لإبلاغه عن اهتمامه بخدماته، في الوقت الذي يرغب فيه المدرب الجديد للنادي الكتالوني "هانز فليك" عدم الاعتماد على بعض اللاعبين في التشكيلة الحالية للفريق، خلال مرحلة الاعداد للموسم الجديد وبداية البطولة، ويتعلق الأمر بثلاثة لاعبين من بينهم، رونالد أراوخو، رافينيا، وفرينكي دي يونغ.

وذكر المصدر نفسه أن هؤلاء الثلاثة لاعبين لهم قيمة سوقية مهمة، ويمكن أن يكونوا حلا لتحسين الوضعية المالية للنادي، في الوقت الذي يعش فيه نادي برشلونة أزمة مالية خانقة، جعلته تحت تهديد العقوبات بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، وأثرت في صفقات النادي خلال سوق الانتقالات، مما انعكس سلبا على نتائجه كان آخرها خروج النادي من ربع نهائي أبطال أوروبا.

ويستعد نادي برشلونة لاستقبال مدربه الجديد "هانز فليك"، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني، لتولي القيادة الفنية للفريق الكتالوني بداية من الموسم القادم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند