صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه

28 مايو 2024 - 09:04

انهزم نادي المولودية الوجدية بميدانه امام نهضة الزمامرة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بالملعب الشرفي بوجدة برسم الجولة الثامنة والعشرين من البطولة الاحترافية.

ودخل مولودية وجدة الجريح والباحث عن منفذ لتفادي الهبوط للدرجة الثانية، بزياد العفسة في حراسة المرمى، وكل من انس النوادر عماد سربوت، بويمغيط حمزة، حمادي زكرياء، امين الصوان، يوسف انور، بريحة الحبيب، قصباوي اشرف، شعيب فيضي والراضي اسامة.

بيننا اعتمد مدرب نهضة زمامرة الغير معني بحسابات الهبوط، على كل من مروان فخر، امين العتكة، زكرياء بهرو، يونس خطاري، عادل الجداوي، يوسف لكحل، عبّد الرحيم خاضو، محمود بنحليب، ايوب تيني، براهيم الادريسي البوزيدي ومامادو كامارا.

 

ودخل نادي المولودية الوجدية المباراة مبادرا من الدقائق الاولى للهجوم بحثا عن هدفه الاول في مرمى الضيوف، إلا ان محاولاته ظلت محتشمة قبل ان يفاجئه لاعب الرجاء السابق محمد بنحليب بتسجيل الهدف الاول للضيوف، ويعود اللاعب نفس ويبث الشك في صفوف اصحاب الأرض بهدف ثان في نصف ساعة الاولى من المباراة قبل ان يعود شعيب فيضي ويقلص الفارق المولودية الوجدية ويبقي على آماله في العودة في النتيجة، إلا ان محاولات التعديل باءت بالفشل.

وبهذه النتيجة بقي نادي المولودية الوجدية في المركز الخامس عشر المؤدي للقسم الثاني، إلا انه أبقى على اماله الضعيفة بعد فوز نهضة بركان على شباب المحمدية وكذا هزيمة شباب السوالم امام المتصدر الجيش الملكي.

 

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند