أمرابط: كاسيميرو لم يكن مصابا في نهائي كأس الاتحاد وإيريك تين هاغ لم يكن يتحدث بالحقائق

04 يونيو 2024 - 11:30

فجر نور الدين أمرابط، شقيق لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط، مفاجأة بشأن كواليس استبعاد البرازيلي كاسيميرو من قائمة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال شقيق أمرابط في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن المدرب الهولندي إيريك تين هاغ لم يكن يتحدث بالحقائق، حينما ادعى أن اللاعب البرازيلي كاسيميرو كان مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتابع شقيق سفيان أمرابط حديثه بالقول: "كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي الكأس، لقد قرر الجلوس على المدرجات حينما علم بقرار استبعاده من تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية".

تأتي هذه المعلومات، لتزيد من عمق الأزمة التي يعيشها المدرب الهولندي إيريك تين هاغ مع مانشستر يونايتد، في ظل الغموض الذي يسيطر على مستقبله الموسم المقبل.

وبدا أن كاسيميرو يقترب أكثر من أي وقت مضى للرحيل عن مانشستر يونايتد، وسط اهتمام النصر والأهلي والقادسية من المملكة العربية السعودية للظفر بخدماته.

وسبق للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو دعوة إدارة النصر للتحرك سريعًا من أجل إتمام التعاقد مع كاسيميرو، باعتباره أحد اللاعبين القادرين على تقديم الفائدة للفريق الموسم المقبل.

من ناحيته، لم يتحدث شقيق سفيان أمرابط عن مستقبل النجم المغربي، الذي لم تتضح معالمه، خاصة أن مانشستر يونايتد لم يظهر حتى الآن رغبة حقيقية في الحصول على عقده بصورة دائمة.

وأظهرت أندية عدة رغبتها في التعاقد مع النجم المغربي يتقدمها فولهام وكريستال بالاس من إنجلترا، إلى جانب ميلان ويوفنتوس الإيطاليين، فيما تحدث برشلونة عن اهتمامه باللاعب، دون التحرك الجاد لإتمام الصفقة.

وسبق لسفيان أمرابط القول في حديث خاص مع (Ziggo Sport) إنه يسعى إلى البقاء مع مانشستر يونايتد على الرغم من قرب انتهاء فترة إعارته مع نهاية الموسم الجاري. وتابع النجم المغربي حديثه بالقول: "سأتحدث مع المسؤولين حول مستقبلي خلال الأيام أو الأسابيع القادمة"، وأضاف: "لا أعرف ما سيحدث الموسم المقبل، لذلك علينا الجلوس والتحدث قبل تحديد كل شيء".

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط شارك في 30 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لم يتمكن خلالها من تسجيل الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة، بإجمالي 1541 دقيقة لعب، مع الحصول على 9 بطاقات صفراء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس