رسميا الركراكي مدربا جديدا للمنتخب الوطني المغربي ولقجع يكشف بنود العقد

31 أغسطس 2022 - 05:19

أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأربعاء، بشكل رسمي عن تعيين الإطار الوطني وليد الركراكي مدربا جديدا للمنتخب الوطني، بعقد يمتد إلى 2026، خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش.

وقال لقجع في كلمة بالمناسبة، إن العقد الذي سيجمع الجامعة بوليد الركراكي سيمتد إلى غاية مونيدال 2026، مضيفا أن العقد يتضمن عدة أهداف منها الظهور بأحسن وجه في مونديال قطر، وإرضاء المغاربة جميعا، والذهاب بعيد في كأس العالم.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الفريق الوطني يشتغل في ظروف احترافية، ونفتخر بمركز محمد السادس، مضيفا أن الجامعة وضعت كل الإمكانات تحت تصرف وليد الركراكي من أجل ضمان نجاح المنتخب الوطني.

وأشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى أن كل العقود التي تعقدها الجامعة تتم وفق قانون الشغل المغربي، مبرزا أن الانفصال مع المدرب يقتصي منحه 3 أشهر فقط من الراتب.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت، بشكل رسمي، الانفصال عن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، بالتراضي بين الطرفين، قبل أقل من 3 أشهر على منافسات كأس العالم قطر 2022.

وجاء في بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه "بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب المغربي لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي".

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا، فيما يواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس