الناصيري لـ “العمق” :الذين طالبوا بإلغاء الجمع العام للمكتب المديري ينتحلون صفة و طابع الوداد “بلا حشمة بلا حيا”

15 أبريل 2019 - 08:55

رد سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على رؤساء فروع الفريق الذين قدموا شكاية إلى وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، بإلغاء الجمع العام للمكتب المديري للفريق الأحمر.

وأكد سعيد الناصيري في حوار حصري مع موقع "العمق الرياضي " سينشر لاحقاً، أن رؤساء فرع الكرة الحديدية و فرع الهوكي هم موقوفين من طرف الجامعات الملكية المسؤولة عنهما بسبب سوء التدبير و عدم هيكلة أنديتهما، ولا يحق لهم حضور الجمع العام المكتب المديري.

<iframe width="875" height="492" src="https://www.youtube.com/embed/Sh2GOzGLzWM" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

وأضاف رئيس المكتب المديري للفريق الأحمر، أن الشخصان ينتحلان صفة رؤساء فرع الكرة الحديدية و فرع الهوكي، و يستعملان طابع الوداد بصفة غير قانونية  بلا حشمة بلا حيا، و ليس لهم الحق في ذلك، مشيرا الى أنهما يحاولان ابتزازه دون معرفة الأسباب وراء ذلك.

يذكر أن رؤساء فرع الكرة الحديدية و فرع الهوكي أكدوا أن الناصيري تقدم بترشيح فردي، وليس باللائحة كما ينص على ذلك قانون 09/30، المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة