تصفيات مونديال أقل من 17 سنة.. المنتخب النسوي يعود بالهزيمة من ميدان زامبيا

08 يونيو 2024 - 04:00

مني المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة بالهزيمة بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مستضيفه الزامبي، في المباراة  التي أجريت بالعاصمة الزامبية لوساكا في إطار الدور الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة التي ستجرى أطوارها بجمهورية الدومنيكان في الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024.

ودخلت صاحبات الأرض اللقاء بقوة ونجحن في تسجيل هدفين عن طريق كل من بواليا ناموطي في حدود الدقيقتين 12 و25 على التوالي من الجولة الأولى، فيما قلصت كوقر عزراف الفارق عند الدقيقة 35.

وخلال الجولة الثانية، لم تنجح اللاعبات المغربيات في إدراك هدف التعادل لتعود المتألقة بواليا ناموطي لإضافة ثالث الأهداف في الدقيقة 81، وتقود منتخب بلادها لحسم مباراة الذهاب.

ودخل المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة بكل من، فاطمة الجبراوي، نجوى زعبول، سهام بوحوش، جاد مختاري، إيناس أبو شريف، غيثة حوزي، ماريا فوضيل ، وفاء بنطهري، كوثر أزراف، إيناس الإدريسي، سكينة المديوني.

وتجرى مباراة الإياب في الـ15 من يونيو الجاري، على أرضية ملعب بركان البلدي، حيث ستحاول سيدات المغرب لأقل من 17 سنة في العودة بالنتيجة وتسجيل هدفين على الأقل أمام الجماهير المغربية لضمان العبور للمحفل العالمي.

وكانت سيدات المغرب تحت 17 سنة، قد انتصرت على منتخب الجزائر إيابا، برباعية نظيفة، وهي النتيجة ذاتها، التي كانت قد انتهت بها مباراة الذهاب، التي لعبت بالملعب البلدي لبركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض