الجولة الأخيرة.. 3 أندية تتصارع لتفادي النزول والتنافس يحتدم على المركز الرابع

14 يونيو 2024 - 02:00

تتنافس 3 أندية على تفادي النزول للقسم الوطني الثاني، ويتعلق الأمر بكل من مولودية وجدة والشباب الرياضي السالمي وشباب المحمدية، بعد أن غادر مسبقا قسم الأضواء فريق يوسفية برشيد.

ويهدف كل من شباب المحمدية، والشباب الرياضي السالمي، إلى تحقيق الانتصار على اتحاد طنجة، ويوسفية برشيد على التوالي، وانتظار تعثر مولودية وجدة في مباراته أمام الرجاء الرياضي، سواء بالتعادل أو الهزيمة، لضمان بقائهما ضمن القسم الاحترافي الأول.

وفي حال فوز مولودية وجدة على الرجاء الرياضي، فإن “سندباد الشرق” سينجو من مخالب “النسور” ويتفادى متاهات السقوط، دون الالتفات إلى نتيجتي خصميه الآخرين، شباب المحمدية وشباب السوالم، المضطرين إلى خوض مباراتيهما أمام اتحاد طنجة ويوسفية برشيد، تواليا، برهان الفوز كخيار أوحد، مع انتظار ما ستؤول إليه نتائج بعضهم البعض، أملا في البقاء.

ويحتل الشباب الرياضي السوالم المركز 14 برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن شباب المحمدية، مقابل توفر مولودية وجدة على 25 نقطة.

إلى ذلك، وتواصل 4 فرق السباق نحو احتلال المركز 4 في الترتيب العام للبطولة الاحترافية، وهي الفتح الرباطي واتحاد تواركة (43 نقطة لكل منهما) والوداد الرياضي وأولمبيك أسفي (41 نقطة لكل منهما)، في انتظار نتائج مبارياتها برسم الدورة الختامية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين