القادسية السعودي يُجهز عرضا لضم محمد الشيبي وبيراميدز يُحدد شرطه

21 يونيو 2024 - 10:30

يسعى فريق القادسية السعودي لكرة القدم، للتعاقد مع النجم المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز المصري ومنتخب المغرب الأول، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى القادسية اهتمامه بالتعاقد مع الشيبي، الذي يُعتبر أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري، ومن بين أبرز المحترفين المغاربة في الدوريات العربية. ويرتبط اللاعب صاحب الـ31 عامًا، بعقد مع بيراميدز يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2025.

وتواصل فريق القادسية السعودي، مع وكيل أعمال الشيبي، للاستفسار عن وضعيته مع بيراميدز، والوقوف على مطالبه المالية للرحيل عن الفريق المصري.

وتفاعل وكيل أعمال الشيبي بشكل إيجابي مع الاتصالات السعودية، وسيبدأ نادي القادسية، الإجراءات من أجل التواصل مع بيراميدز حول الموضوع.

وفي هذا الصدد تواصل محمد الشيبي مع مسؤولي بيراميدز حول العرض السعودي، وقد حددت إدارة ناديه المطالب المالية، مقابل السماح له بالرحيل هذا الصيف.

ويذكر أن المغربي محمد الشيبي شارك  في 29 مباراة خلال الموسم الكروي الحالي في جميع المسابقات مع بيراميدز، وقدم مستوى كبيرًا، جعله حديث الشارع الرياضي المصري، ومهد له الطريق للوصول إلى منتخب المغرب الأول، كلاعب بديل لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي.

وسجل المدافع المغربي هدفين هذا الموسم مع بيراميدز، وقدم 8 تمريرات حاسمة، كما خاض 7 مباريات مع منتخب المغرب الأول، مسجلًا هدفًا واحدًا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض