مجموعات ”الكورفا- سود”: استقالة الزيات لا تمت للمهنية بصلة

23 نوفمبر 2020 - 12:30

أكدت المجموعتان المساندتان لفريق الرجاء البيضاوي، ''الكورفا سود''، أن توقيت مغادرة جواد الزيات لرئاسة الرجاء الرياضي في ظروف كهذه، أمر لا يمت للمهنية بصلة.

وأضاف الفصيلان المساندان للفريق الأخضر في بلاغ على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، أن المكتب المسير ورئيسه كان عليهم التعامل مع الوضعية الحالية للفريق بكامل المسؤولية والجدية اللازمتين، بدل نهج سياسة الهروب إلى الأمام ودفن الرؤوس في الرمال وتفضيل أساليب العبث في فترة حساسة جدا، معتبرة ذلك إضاعة لوقت الجمهور وربحا لمزيد من الوقت لهم.

وطالبت المجموعتان المكتب المسير بأن ''يأخذ الخطوط العريضة والمشاكل التي تم التنبيه إليها سابقا بعين الاعتبار، حتى يتم تدارك الأخطاء وإعادة التركيز على الأولويات الرياضية والسير بسفينة النادي نحو بر الأمان ثم شد الرحال مرة أخرى نحو الألقاب''.

وأكد المصدر ذاته أن هذه الوضعية تطرح علامة استفهام حول دور مؤسسة المنخرط، خاصة بعد أن تخلى، على حد قول المجموعتين، المنخرطون بها عن المسؤوليات المنوطة بهم لضعفهم وتبعيتهم لحلف أو لآخر، وما أعقب ذلك من مكاتب فاشلة توالت على تسيير النادي.

وكان جواد الزيات الرئيس الحالي للرجاء الرياضي قد أعلن استقالته خلال الجمع العام المقبل في 3 دجنبر، الذي سيشهد انتخاب رئيس جديد للفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجموعات ”الكورفا- سود”: استقالة الزيات لا تمت للمهنية بصلة – Press منذ شهرين

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

النقاش ونصير والمباركي يرفعون معدل أعمار نهضة الزمامرة 

عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما للاتحاد البيضاوي

حكيمي ضمن قائمة أغلى العرب بالدوريات الكبرى