حمزة إيكامان ينضم لرينجرز الاسكتلندي في صفقة تتجاوز مليوني يورو

22 يونيو 2024 - 03:00

انضم حمزة إيكامان، مهاجم الجيش الملكي لرينجرز الاسكتلندي في صفقة تجاوزت مليوني سنتيم، وذلك بعقد يمتد لخمس سنوات، ليكون أول مغادري الفريق العسكري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى مهاجم الجيش الملكي، حمزة إيكمان، اتفاقه للانضمام إلى رينجرز الاسكتلندي، حيث توصل مهاجم الفريق العسكري إلى اتفاق نهائي مع النادي الاسكتلندي ليصبح لاعبا جديدا بداية من الموسم الكروي المقبل.

واكتملت، في الأيام القلبلة الماضية، المحادثات بين إدارتي الفريقين، بالاتفاق على بنود عقد انتقال لاعب المنتخب المغربي الأولمبي، بحوالي ملياري سنتيم (2 مليون يورو).

وبالتعاقد مع الفريق الاسكتلندي، يكون حمزة إكمان قد انضم لعدد من اللاعبين المغاربة الذين خاضوا تجارب احترافية باسكتلندا، من بينهم المهاجم عبد السلام بنجلون، مروان زمامة، فيصل الغراس، الذين لعبوا لنادي هيبرنيان بالقسم الأول، والدولي المغربي السابق، يوسف روسي الذي جاور أتليتيك دونفرملين.

وكان حمزة إكمان قد غاب عن آخر أربع مباريات للجيش الملكي، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة نهضة بركان في كأس العرش، قبل أن تفضل إدارة الفريق العسكري عدم الزج به في مباراة الفتح الرياضي لمنحه فرصة إتمام إجراءات انتقاله.

وبصم إكمان على موسم متميز رفقة الفريق العسكري حيث ساهم بما يزيد عن 10 أهداف بين تسجيل وصناعة، وخطف أنظار مدرب المنتخب الأولمبي، كما تواصلت إدارة الأهلي المصري مع الجيش الملكي قصد الاستفادة من خدماته الموسم المقبل، غير أن اللاعب فضل عرض رينجرز الاستكتلندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي