سيدات الجيش الملكي يتوجن بكأس العرش للمرة 11 في تاريخهن

27 يونيو 2024 - 08:15

توج فريق الجيش الملكي للسيدات بلقب كأس العرش للمرة 11 في تاريخه، لحساب الموسم الرياضي 2022-2023 بعد فوزه على فريق نادي بلدية العيون بأربعة أهداف لهدفين خلال المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الخميس بملعب أكادير.

وافتتح الفريق العسكري حصة التسجيل في حدود الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، من ضربة رأسية من المدافعة زينب الرضواني، فيما نجحت سيدات بلدية العيون التوقيع على هدفين، من ضربتي جزاء انبرت لهما زينب الروداني بنجاح في الدقيقتين 35 و38.

وأحرز الجيش الملكي هدف التعادل عبر فاطمة تكناوت من علامة الجزاء في الدقيقة 45+، لتعود اللاعبة ذاتها وتسجل هدف التقدم في الدقيقة 66 من ضربة جزاء أخرى.

وفي الدقائق الأخيرة، أهدر النادي البلدي العيون ركلة جزاء بواسطة زينب الروداني بعد تألق الحارسة خديجة الرميشي، لينهي الجيش الملكي اللقاء بهدف رابع عبر فاطمة تكناوت ٥ي الدقيقة الـ90+10.

وبذلك أحرز فريق الجيش الملكي سيدات لقبه الحادي عشر في تاريخه وتواليا في مسابقة كأس العرش، ويحقق بذلك الازدواجية بعد أن توج بلقب البطولة النسوية لهذا الموسم.

وكان فريقا الجيش الملكي والنادي البلدي للعيون قد تأهلا إلى المشهد الختامي للكأس الفضية، بعد توقيعهما على مسار جيد في الأدوار الإقصائية قبل الوصول إلى النهائي، حيث تأهل فريق الجيش الملكي سيدات على حساب نهضة بركان، في حين تجاوز ممثل مدينة العيون فريق الوداد الرياضي.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2022-2023، ستجرى يوم الاثنين فاتح يوليوز المقبل بأكادير.

وذكرت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن هذه المباراة النهائية، التي ستجمع فريقي الجيش الملكي ونادي الرجاء الرياضي، سيحتضنها الملعب الكبير بأكادير، دون تحديد توقيت اللقاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فرنسا توفر حماية على “مدار الساعة” للرياضيين الإسرائليين

تعيين سعيد شيبا مدرباً لنادي الفتح الرباطي

الخنوس يطمح لتكرار إنجاز الأسود في الأولمبياد والعزوزي يؤكد صعوبة المجموعة