عبد الرزاق حمد الله يقترب من توديع اتحاد جدة

28 يونيو 2024 - 09:30

أصبح المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي  الاتحاد على أعتاب ارتداء قميص جديد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بعد تجربة سابقة للاعب مع نادي النصر.

ووفقًا لما أورده المراسل السعودي، أحمد الجدي، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، فإن مهاجم الاتحاد قريب من الانتقال إلى نادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وكان عبد الرزاق حمد الله قد انضم إلى نادي الاتحاد بداية العام قبل الماضي 2022، بعد مسيرة حافلة مع نادي النصر، أحرز خلالها اللاعب 112 هدفًا في 108 مباراة.

وخلال فترة لعبه مع الفريق النصراوي، تُوج المهاجم صاحب الـ33 عامًا بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في مناسبتين، كما تمكن من التتويج بلقبي الدوري مرة وكأس السوبر السعودي مرتين.

واصل عبد الرزاق حمد الله تألقه في الملاعب السعودية بعد الانتقال للاتحاد، واستطاع هز الشباك 67 مرة في 84 مواجهة عبر كل البطولات، مع تقديمه 8 تمريرات حاسمة.

وقاد المهاجم المغربي فريقه الاتحاد خلال موسم 2022-23 للحصول على لقب دوري روشن السعودي، وتحصل الهداف المميز للمرة الثالثة في تاريخه على لقب هداف المسابقة، كما فاز ببطولة السوبر السعودي بقميص النادي الجداوي.

وينتهي عقد اللاعب مع "العميد" في يونيو/ حزيران 2025, علمًا بأن اللاعب تبلغ قيمته السوقية الحالية 2.6 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُعد عبد الرزاق حمد الله ثاني أكثر لاعب تسجيلًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 129 هدفًا خلال 137 مباراة، ويعتلي هذه اللائحة المهاجم السوري عمر السومة، نجم النادي الأهلي السابق، الذي أحرز 144 هدفًا خلال 180 مباراة خاضها بالبطولة.

يُذكر أن موسم 2023-24 كان سيئًا بالنسبة لفريق حمد الله؛ إذ خسر الاتحاد كل البطولات تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا