مصدر بالجيش الملكي: جالسنا الحسين عموتة دون التوصل لاتفاق رسمي لحدود الساعة

03 يوليو 2024 - 11:25

أكد مصدر عليم بالجيش الملكي أن إدارة الفريق العسكري لم تتوصل لحدود الساعة لاتفاق رسمي مع الإطار الوطني، الحسين عموتة، لتدريب الفريق الموسم المقبل، رغم الأخبار التي تحدث عن التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة الفريق العسكري عقدت على مدار اليومين الماضيين محادثات مع المدرب السابق للمنتخب الأردني دون التوصل لاتفاق نهائي، مشيرة إلى أن المفاوضات ستستمر في الأيام المقبلة خاصة أن عموتة يملك عروضا مالية أقوى.

وحسب المصادر ذاتها فإن نادي الجيش الملكي يدرس السير الذاتية لمجموعة من المدربين ويفاضل بين عدد من الاحتمالات الأخرى في حالة عدم التوصل لاتفاق مع الإطار الوطني، الحسين عموتة، مؤكدة أن اليومين المقبلين حاسمين في تحديد هوية المدرب المقبل.

ومازال الحسين عموتة يفاضل بين عرض الجيش الملكي والجزيرة الإماراتي، فضلا عن توصله بعروض لتدريب أندية ومنتخبات أخرى، من بينها فرق مغربية، غير أنه لم يحسم إلى حدود الساعة في وجهته المقبلة.

وذكرت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" أن الجيش الملكي توصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة من أجل قيادة الفريق الأول خلال الموسم المقبل، خلفا للتونسي، نصر الدين نابي.

وكان الحسين عموتة قد توصل لاتفاق بشأن فسخ عقده مع الاتحاد الأردني لكرة القدم منذ قرابة أسبوعين ليترك تدريب المنتخب الأول.

وحقق عموتة نجاحاً لافتاً مع المنتخب الأردني تمثّل بالوصول إلى نهائي كأس آسيا والوصول إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

ويمتلك عموتة البالغ من العمر 55 سنة، مسيرة تدريبية ناجحة بتحقيقه للعديد من الألقاب مع مختلف الأندية التي أشرف على تدريبها، حيث توج بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الوداد الرياضي، وكأس الاتحاد الأفريقي مع الفتح الرياضي، ولقب الدوري المحلي مع الجيش الملكي، فضلا عن ألقاب محلية وآسيوية برفقة السد القطري، هذا دون نسيان قيادته للمنتخب المغربي للمحليين للفوز بلقب بطولة كأس أفريقيا في 2021 في الكاميرون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو