كوبا أمريكا.. ميسي يبرر إهداره لركلة ترجيح أمام الإكوادور

05 يوليو 2024 - 01:00

برر ليونيل ميسي، نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني، إهداره ركلة الترجيح خلال الانتصار على الإكوادور، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا، فجر اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش، على ملعب "إن آر جاي".

وأضاع ميسي أول ركلة للتانجو، لكن الحارس إيميليانو مارتينيز تألق وتصدى لأول ضربتين للإكوادور، ليقود الأرجنتين للفوز (4-2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

وقال ميسي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "شعرت بالغضب، لأنني كنت مقتنعًا بتسديدها هكذا.. كنت أسدد بشكل مقوس، لكنها أفلتت مني".

وعن تألق إيميليانو مارتينيز، علق: "كنت أعلم أنه حاضر دائمًا، فهو يحب هذه اللحظات، ويصبح أكبر في مثل هذه المواقف.. وهو فعلًا ضخم عندما يكون في المرمى".

وتابع: "في ركلات الترجيح يكون الأمر معقدًا.. قبل المباراة كنت أمزح، وأقول إنه إذا وصلت المواجهة إلى ركلات الترجيح، يجب أن نبقى هادئين، لأنه (مارتينيز) يحب هذه اللحظات.. ليس من الجيد الوصول إلى هذه المرحلة، لكننا نعلم أن لدينا قليلًا من الأفضلية".

وطمأن ميسي جماهير الأرجنتين بشأن حالته البدنية، مشيرًا إلى أنه سيحظى بعدة أيام، حتى الثلاثاء المقبل، لمواصلة التعافي.

وبهذا الانتصار، سيواجه المنتخب الأرجنتيني في نصف النهائي، الفائز من مباراة فنزويلا وكندا، المقررة فجر غد السبت بتوقيت جرينتش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض