مصدر باتحاد طنجة ينفي وفاة أحد اللاعبين المختفين ويؤكد تواصل عمليات البحث

06 يوليو 2024 - 10:20

نفى مصدر مسؤول من نادي اتحاد طنحة صحة الأنباء التي تحدثت عن وفاة أحد لاعبي الفريق المختفين بشاطئ "ريستنكا"، عصر السبت، مؤكدا أن عمليات البحث لازالت متواصلة.

وشدد المصدر لجريدة "العمق" على عدم ثبوت أي عملية وفاة أو انتشال لجثت الضحايا لحدود الساعة، مشيرا إلى أن اللاعبين لهما فرصة النجاة في حال جرفهما التيار المائي ليابسة أو أحد الشواطئ القريبة من المنطقة المذكورة.

وأشار المصدر ذاته أن قوات الدرك البحري والبحرية الملكية تواصل منذ ساعات عملية البحث وتمشيط المنطقة أملا في العثور على اللاعبين الذي فقد أثرهما بشاطئ ريستنكا الواقع بين مدينتي المضيق والفنيدق.

من حهة أخرى، أكد مصادر "العمق" أن اللاعبين المفقودين هما عبد اللطيف أخريف لاعب الفريق الأزل باتحاد طنجة، وسلمان الحراق، لاعب فريق اتحاد طنجة "تحت 23 سنة".

وبخصوص الناجين، حسب المصدر ذاته، فيتعلق الأمر بكل من أسامة فلاح مدرب فريق كرة القدم، عبد الحميد المعلي لاعب الفريق، والمنخرط سليمان الدهدوه، فضلا عن شخص آخر وهو مسير لفريق محلي لكرة القدم.

وفقد، في وقت سابق، أثر لاعبين ينتميان لفريق اتحاد طنجة فقد أثرهما، بشاطئ “ريستنيكا” الواقع بين مدينتي المضيق والفنيدق، حيث كانا على متن قارب ترفيهي صغير الحجم.

وحسب مصادر “العمق”، فإن أربعة لاعبين، اثنان منهم يمارسان رفقة الفريق الأول للنادي واثنان آخران رفقة فريق الآمل، فقدا أثناء سباحتهما بالقرب من القارب بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح القوية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن لاعبا من الفريق الأول وآخر من فريق الأمل نجحا في الخروح سباحة إلى الشاطئ رغم بعد المسافة، فيما لازال اثنين آخرين في عداد المفقودين.

وتواصل عناصر الوقاية المدنية مجهوداتها في البحث عن اللاعبين المفقودين بشاطئ ريستنكا، فيما تمكنت من إنقاء لاعبين أخرين، إذ أكدت المصادر أن هذه الواقعة استنفرت السلطات المحلية بالمنطقة، حيث لازال البحث جاريا عن لاعبي فريق “فارس البوغاز” بعد فقدان آثرهما بشاطئ المضيق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري