بعرض مالي قياسي .. الجزيرة الإماراتي يعلن رسميا تعاقده مع عموتة

08 يوليو 2024 - 01:49

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، اليوم الإثنين، رسميا، تعاقده مع الإطار الوطني الحسين عموتة، لتولي تدريب الفريق ابتداءا من الموسم المقبل.

ويمتد عقد عموته مع "فخر أبوظبي" لموسمين، حيث اتفق الطرفين على الكثير من الأهداف التي يوجد في مقدمتها العودة للمنافسة على الألقاب، كما أن إجمالي ما سيتقاضاه الحسين عموتة 3,5 مليون دولار، بواقع 360 مليون سنتيم شهريا

وبعد توقيعهما على العقود، أشرف المغربي الحسين عموتة، على حصة تدريبية أمس الأحد، من أجل التعرف على اللاعبين، على أن ينطلق مشواره رسميا مع الفريق الإماراتي، في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في إسبانيا في يوليوز الحالي.

وجاء تعاقد الجزيرة الإماراتي مع عموتة بعد توصله لاتفاق بشأن فسخ عقده مع الاتحاد الأردني لكرة القدم منذ قرابة أسبوعين ليترك تدريب المنتخب الأول.

وكانت تقارير صحفية، في وقت سابق، روجت لتفاوض عموته مع مسؤولي فريق الجيش الملكي، لتدريب النادي العسكري، إلا أن عموتة فضل عرض الفريق الاماراتي الخرافي.

وقد حقق الحسين عموتة، إنجازا غير مسبوق في الكرة الأردنية، حيث قاد منتخب النشامى للتأهل إلى كأس آسيا 2027 بتصدره مجموعته على حساب السعودية، في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بجانب إنهاء كأس آسيا 2023 في مركز الوصيف بعد الخسارة أمام قطر في النهائي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا