ليفربول يتجاهل إغراءات الأندية السعودية الموجهة لمحمد صلاح

08 يوليو 2024 - 08:30

وعلى الرغم من تبقي عام وحيد على عقده الراهن، يخطط ليفربول للاحتفاظ بخدمات محمد صلاح، وتجاهل إغراءات الأندية السعودية القادمة من أجله هذا الصيف.

رفض ليفربول الصيف الماضي عرضًا بقيمة 148 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد السعودي، والفريق الإنجليزي يخطط لتكرار هذا الأمر في الصيف الراهن.

ويعتزم الفريق الأحمر تجنب الدخول في أي مفاوضات حول محمد صلاح، حيث يستعد لغلق الأبواب في وجه الأندية السعودية الراغبة في الحصول على خدمات النجم المصري.

ومن المنتظر أن يبدأ ليفربول بعد هذا القرار، مباحثات تجديد عقد قائد منتخب مصر لعامين إضافيين من أجل مواصلة مشواره في "أنفيلد". ويسعى النادي الإنجليزي إلى تجنب فكرة خسارة خدمات النجم المصري بصورة مجانية بعد عام من الآن، مما يعني أن مباحثات التجديد ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة.

تأتي هذه الأنباء لتحسم الجدل حول مستقبل الملك المصري، بعد جدل كبير سيطر على وجهته المنتظرة خلال الموسم الجديد، خاصة أن عامًا وحيدًا يتبقى على عقده الراهن.

وعانى النجم المصري من تراجع كبير في مستواه إثر تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، ليفقد الكثير من قدراته التهديفية وسرعته الخيالية.

ومنذ ذلك الوقت انقسمت الأصوات بين مطالبة ببيعه إلى السعودية أو الاحتفاظ بخدماته، باعتباره المهاجم الأبرز في الفريق والذي يصعب تعويضه بكل الأحوال.

ويحتل محمد صلاح المركز الخامس في قائمة أفضل مهاجمي ليفربول على مر التاريخ، متفوقًا على العديد من الأسماء العملاقة أبرزها مايكل أوين وفيرناندو توريس ولويس سواريز، وهو الأمر الذي دفع الكثير من الأساطير للتحذير من خطورة التخلي عن خدماته باعتباره عنصرًا لا يمكن التنازل عن قدراته بسهولة هذا الصيف.

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (211) هدفًا مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقيقة لعب، مما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول