أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يصطدم بنظيره الأمريكي في ربع النهائي

30 يوليو 2024 - 08:30

تعرف المنتخب الوطني المغربي الأولمبي على منافسه في ربع نهائي منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تجرى بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك عقب تصدر مجموعته على حساب نظيره الأرجنتيني الذي حل ثانيا.

وسيواجه أشبال الأطلس في ربع النهائي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وذلك على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، الجمعة المقبلة بداية من الساعة الثانية ظهرا.

وأنهى المتتخب الأمريكي دور المجموعات، في وصافة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على غينيا، علما أن حقق انتصارا أولا على نيوزلندا وانهزم بثلاثية نظيفة أمام فرنسا.

ووقع جورجي ميهايلوفيتش الهدف الأول للولايات المتحدة الامريكية عند الدقيقة 14، فيما أضاف كيفين باريديس، الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 31 و75 على التوالي، في مجموعة أنهتها فرنسا في الصدارة محققة العلامة الكاملة، حيث ستواجه الأرجنتين في ربع النهائي.

وحجز المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بطاقة العبور لربع نهائي منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية “باريس 2024” متصدرا، بعد التغلب على نظيره العراقي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

وبهذه النتيجة، حسم أشبال الأطلس صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط فيما ودع المنتخب العراقي الألعاب الأولمبية في ذيل المجموعة، بينما تأهل المنتخب الأرجنتيني في الوصافة بفارق الأهداف عن أشبال الأطلس.

وفيما يلي مباريات ربع النهائي:

الجمعة 2 غشت 2024

14:00: المغرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية

16:00: أول المجموعة الرابعة ضد إسبانيا

18:00.. مصر ضد ثاني المجموعة الرابعة

20:00.. فرنسا ضد الأرجنتين

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن