بتدخل من الولاية .. شركة اتحاد طنجة تنجح في لم شمل اللاعبين

23 أغسطس 2024 - 12:00

نجحت الشركة المسيرة لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم في إقناع اللاعبين والطاقم الفني بالعودة إلى التدريبات، بعد أن تولت إدارة شؤون النادي بشكل مؤقت بتكليف من السلطات الولائية، وذلك بدلاً من الرئيس الحالي محمد الشرقاوي.

ووفقاً لمصادر “العمق”، وجهت الشركة دعوة للاعبين لعقد اجتماع في أحد فنادق المدينة، حيث تمت مناقشة الترتيبات الخاصة بالفريق، كما تم برمجة حصة تدريبية استعداداً للمباراة الافتتاحية أمام حسنية أكادير ضمن الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الاجتماع حضره 20 لاعباً من التشكيلة الأساسية التي شاركت في مباريات الموسم الماضي. وترأس الاجتماع رئيس الشركة، نصر الله گرطيط، إلى جانب أعضاء الإدارة، واختتم اللقاء بمأدبة عشاء جمعت كافة مكونات الفريق.

وكانت الشركة المسيرة قد أعلنت في بيان رسمي أنها ستتولى إدارة شؤون النادي مؤقتاً لتفادي مخاطر الاعتذار عن خوض المباريات أو الانسحاب من البطولة.

كما ألمح البيان إلى تدخل السلطات الولائية بمدينة طنجة لسحب الصلاحيات من الرئيس محمد الشرقاوي، الذي فشل في جمع اللاعبين وإطلاق معسكر تدريبي، بسبب تأخر صرف المستحقات الشهرية ومنح التوقيع العالقة منذ الموسم الرياضي الماضي.

وأفاد مصدر مسؤول بأن والي الجهة، يونس التازي، سيعقد اجتماعاً قريباً مع رئيس وأعضاء الشركة لبحث سبل إنقاذ الفريق من الأزمة التي تهدد هبوطه إلى القسم الثاني.

وأشار البيان إلى أن اللاعبين سيدخلون في معسكر تدريبي ابتداءً من هذه الليلة، استعداداً للمباراة الأولى ضد حسنية أكادير.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن