الركراكي: أثق في أكرد وأوناحي..وأنا وراء اختيار السكتيوي لتدريب الأشبال

29 أغسطس 2024 - 12:24

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن الوضعية الصعبة للاعبين نايف أكرد، وعز الدين أوناحي، رفقة أنديتهم، مؤكدا في المقابل ثقته الكاملة في هذا الثنائي المغربي.

وقال الركراكي اليوم الخميس، خلال الندوة الصحفية الخاصة بالإعلان عن قائمة المنتخب الوطني، لمباراتي تصفيات الكان: "أتكلم مع أكرد وأوناحي يوميا، وضعهم رفقة أنديتهم صعب بعض الشيء، وأتمنى أن يجدوا الحل قريبا، وإمكانية خوضهم للمباريات هذا أمر سنراه خلال الحصص التدريبية، وأنا بدوري كمدرب يجب أن أظهر ثقتي لهم، ليبقوا دائما في أعلى مستوى داخل المجموعة، وهذا الاستدعاء يبين ثقتي فيهم".

وأضاف: "كان بإمكانهم الذهاب إلى دوريات عرضوا عليهم مبالغ كبيرة، لكن لرغبتهم في الحفاظ على التنافسية رفضوا هذه العروض، وهذا أمر يبين أحقيتهم في التواجد معنا داخل المنتخب الوطني".

وقال الناخب الوطني في جواب له على سؤال صحفي، حول الجدل الذي رافق حضوره بأولمبياد باريس إلى جانب طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي: "السكتيوي سيكمل عمله ليحضر لنا المنتخب الأولمبي المقبل، لذلك سيواصل العمل مع لاعبي البطولة الاحترافية، أو الذين يلعبون في الدوريات الأوربية، و أنا من اخترت السكتيوي، و أتحمل هذه المسؤولية، وحين خسرنا مباراة في الأولمبياد الكل يقول أنا من أخطأت".

وتابع الناخب الوطني:" لقد عملنا معا لنقنع الفرق لتمكين اللاعبين من المشاركة، وأنا من تنقل لإقناع موناكو وريال بيتيس خلال العطلة، رغم عدم تمكني من ضمان مشاركة شادي رياض والصيباري، لكن المهم الآن هو النتيجة وتحقيق الميدالية البرونزية، وهنيئا لطارق بعد عمله الممتاز".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن

آيت منا يكشف قدرة الوداد على تحمل نفقات الانتدابات وموعد العودة لدونور ويثور ضد التحكيم

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟