استئناف الجولة الأولى من البطولة.. والأنظار على الرجاء ونهضة بركان

31 أغسطس 2024 - 10:00

تستأنف اليوم السبت، مباريات الجولة الأولى من منافسات البطولة الإحترافية لموسم 2025-2024، بإجراء أربع مباريات، أهمها لقاء الرجاء الرياضي بنظيره نهضة بركان.

وسيدخل الرجاء للقاء وعينه على الانتصار للبصم على انطلاقة موفقة في رحلته للحفاظ على لقب الدوري، في حين سيحاول الفريق البركاني الإيقاع بالنسور، من أجل إظهار قوة ترسانته البشرية الجديدة.

وستنطلق صافرة مباراة الرجاء البيضاوي ونهضة بركان على الساعة الخامسة عصرا، بأرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

ومن جهة أخرى، سيواجه المغرب التطواني فريق أولمبيك أسفي، على الساعة السابعة مساءا، في نفس توقيت مباراة النادي المكناسي ونهضة الزمامرة، ضمن نفس الجولة.

وستسعى هذه الفرق الأربعة إلى تحقيق الفوز، لاسيما فريق أولمبيك أسفي الذي قدم موسما محترما خلال الموسم المنصرم، بالإضافة إلى النادي المكناسي الذي سيحاول بدوره قول كلمته والتشبث بعودته لقسم الصفوة.

وستختتم الجولة الأولى من البطولة، بلقاء فريق حسنية أكادير بضيفه اتحاد طنجة، الذي سيجمع بينها على أرضية ملعب أدرار بأكادير ، في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

ويأمل كل من غزالة سوس وفارس البوغاز، لتقديم مباراة محترمة ومصالحة جماهيرهما بعد المردود الضعيف الذي قدماه في الموسم الماضي.

وجاء برنامج اليوم الثاني من الجولة الأولى كالتالي:

ويذكر أن نادي الجيش الملكي يتصدر البطولة مؤقتا برصيد ثلاث نقاط، بعد اكتساحه لشباب المحمدية، بخماسية نظيفة، أمس الجمعة، لننتظر ما ستسفر عنه مباريات اليوم، لتقديم الترتيب النهائي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟

بعد سلسلة من مشاكل النزاعات…المغرب التطواني يشكر الجامعة والعصبة الاحترافية

من أولى الجولات…أوناحي يقود التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من الدوري اليوناني