حارث: أنا سعيد في مارسيليا…وليس كل ما يقال عني صحيح

02 سبتمبر 2024 - 12:00

تحدث الدولي المغربي أمين حارث، عن وضعيته رفقة نادي مارسيليا خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى تحدثه مع المدرب روبرتو دي زيربي، ومؤكداً أن ليس كل ما يقال عنه صحيح.

وقال متوسط الميدان المغربي في تصريحات صحفية بعد فوز فريقه على تولوز، يوم السبت الماضي: "لقد عشت بهدوء خلال الفترة الماضية، نحن نعرف عالم كرة القدم كيف يسير حاليا. تُقال عني أشياء كثيرة وليس كل شيء صحيح دائمًا، وليس كل شيء دائمًا كاذبًا، ولقد كنت أواصل العمل كما يجب".

وأضاف:"لقد تحدثت كثيرًا مع المدرب دي زيربي، وأعرف رأيه بي، وأنا سعيد وأشعر أنني بحالة جيدة في مارسيليا، وبهذه الطريقة في اللعب مع اللاعبين من حولي، كما شاهدنا في المباريات السابقة".

واختتم: "لقد فكر الناس دائمًا في الإحصائيات والأرقام، وأنا أحاول العمل على ذلك. لكن الشيء المهم ليس الجانب الفردي بل الاستمتاع باللعب بشكل جماعي، ويتطور اللعب من تلقاء نفسه عندما تسير الأمور جيدا خلال اللعب الجماعي".

يذكر أن اسم حارث ارتبط بمجموعة من الأندية، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، أبرزها زينيت سان بطرسبرغ الروسي وجنوى الإيطالي، وذلك بعد أن أشارت مجموعة التقارير الإعلامية، إلى خروجه من مخططات المدرب، قبل أن ينفي الدولي المغربي كل الشائعات، مؤكدا توافقه مع المدير الفني، واستمراره بنادي الجنوب الفرنسي لموسم آخر، علماً أن عقده يمتد حتى نهاية موسم 2026/27.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن