رسميا: سفيان بوفال ينضم لسان جيلواز البلجيكي

03 سبتمبر 2024 - 03:12

أعلن نادي سان جيلواز البلجيكي، يومه الثلاثاء، ضم المهاجم المغربي سفيان بوفال, في صفقة انتقال حر قادما من فريق الريان القطري لمدة موسمين، وذلك في إطار أخر صفقات فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الفريق البلجيكي في إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بضم الدولي المغربي، الذي اجتاز صباح اليوم الفحوصات الطبية اللازمة, التي تمت بنجاح، ليوقع على عقد انضمامه للفريق حتى نهاية موسم 2025/26.

وكان بوفال الذي تبلغ قيمته السوقية 6 ملايين يورو، قد انفصل مساء أمس الإثنين، عن فريق الريان القطري، وذلك بعد فسخ عقده بالتراضي، ليعود صوب القارة العجوز، بعد تجربة الدوري القطري التي لم تكن ناجحة خصوصا خلال الموسم المنصرم، نتيجة الإصابة التي تعرض لها، والتي تسببت في غيابه عن الملاعب في أغلب فترات الموسم.

يذكر أن نادي سان جيلواز يشارك هذا الموسم في بطولة الدوري الأوروبي، بنظامها الجديد, حيث سيواجه مجموعة من الفرق التاريخية أبرزها: روما الإيطالي، نيس الفرنسي، براغا البرتغالي، فنربخشه التركي، ورينجرز الاسكتلندي.

وخاض سفيان بوفال مجموعة من التجارب في مختلف الأندية الأوروبية، إذ لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح ساوتهابتون، في الدوري الإسباني لصالح سيلتا فيغو، كما أنه لعب في الدوري الفرنسي لفرق ليل وأنجيه, قبل أن يقرر خوض رحلة جديدة في الدوري البلجيكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الأخلاقيات تستدعي بنعطية بعد تصريحاته تجاه حكم مباراة مارسيليا وليون

ما أسباب فشل رحيمي في التوقيع للأهلي المصري ؟

مدرب الجيش الملكي: سعيد بهذا التأهل بعد غياب طويل وقدمنا مباراة جيدة رغم قلة التركيز