هل ضغط الرجاء من أجل إقامة مباراته أمام تطوان رغم إصابة لاعبَين للماط؟

05 أغسطس 2020 - 05:38

خيم غموض كبير قبل مواجهة المغرب التطواني والرجاء الرياضي المقررة اليوم على أرضية ملعب سانية الرمل برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

مصدر مطلع كشف لجريدة "العمق الرياضي" أن النادي قام بتجميع اللاعبين قبل ظهور نتائج التحاليل التي أجراها الفريق وهو ما جعل جميع مكونات الفريق تدخل ضمن المخالطين.

وأضاف مصدر الجريدة أن إدارة المغرب التطواني لم تلتزم بالشروط الصحية المبرمة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الصحة والتي تقتضي بعزل اللاعبين بعد اجراء التحاليل الطبية.

مصدر الجريدة أكد أن نادي الرجاء الرياضي ضغط من جانبه من أجل إقامة المباراة خصوصا أنه تنقل من مدينة الدار البيضاء وأنه تنتظره مباريات أخرى بالبطولة.

وتابع مصدر الجريدة أنه تمت الاستجابة لمطلب الرجاء والقاضي بإجراء اللقاء تجنبا لتأجيل المباراة من جديد.

رئيس نادي المغرب التطواني، الحاج محمد الغازي، قال في تصريح لجريدة "العمق الرياضي" المباراة ستلعب في وقتها ومكانها المحدد سلفا ولا وجود لأي تأجيل بعد تسجيل حالتين ضمن صفوف الفريق.

وعن دخول لاعبي ومكونات النادي الحجر الصحي أوضح الغازي أنه لا وجود لقرار يقضي بدخول مكونات الفريق الحجر الصحي.

وأصيب لاعبين من المغرب التطواني أصيبا بفيروس كورونا بعد إخضاع مكونات الفريق اليوم للتحاليل الطبية التي تدخل ضمن البرتكول الصحي الذي يسبق المباريات.

يشار إلى نادي المغرب التطواني المركز السابع بـ28 نقطة، فيما يحتل نادي الرجاء الرياضي المركز الرابع برصيد 35 من أصل 18 مواجهة أجراها الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية