أولمبيك آسفي “يصدم” جماهيره في أولى مبارياته بكأس التميز

04 سبتمبر 2024 - 04:00

طرحت إدارة فريق أولمبيك آسفي، 5200 تذكرة لمباراة فريقها أمام ضيفه سريع واد زم، لحساب الجولة الألى من دوري التميز، والتي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء يومه الأربعاء، بملعب المسيرة الخضراء.

احتجت الجماهير المسفيوية، على قيمة التذاكر التي خصصتها لجنة المباراة، خصوصا أثمنة المدرجات العادية والتي كانت تذاكرها تباع بعشرين درهما، والمنصة المغطاة التي كان ثمن تذكرتها لا يتجاوز الخمسون درهما.

ويبدو أن أولمبيك آسفي راجع أسعار التذاكر، بسبب الضائقة المالية التي يمر منها، حيث سبق للنادي وأن باع التذاكر الموسم الماضي بعشرة دراهم فقط.

وسيتم، اليوم الأربعاء، استئناف مباريات الجولة الأولى من كأس التميز في نسخته الأولى، حيث ستجرى تسع مباريات، أهمها تلك التي ستجمع بين الرجاء الرياضي وضيفه النادي القنيطري، انطلاقا من الساعة السادسة مساءا.

ويتسلح القرش المسفيوي، بعامل الأرض، ويعول على دعم ومساندة جماهيره لتحقيق الأفضلية على ضيفه واد زم، إذ طبعت اللجنة التنظيمية بأولمبيك أسفي 5200 تذكرة، خصصت خمسة آلاف منها، للمدرجات العادية المكشوفة، و160 تذكرة للمنصة المغطاة الرسمية.

وحددت إدارة أسفي ثمن تذكرة المدرجات العادية المكشوفة في 30 درهما، و100 درهم لتذكرة المنصة المغطاة الرسمية، فيما حدد ثمن التذاكر المخصصة للمنصة الشرفية في 200 درهم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن