الرجاء الرياضي يقترب من رفع المنع عن التعاقدات

07 سبتمبر 2024 - 06:00

بات نادي الرجاء الرياضي قريبا من رفع عقوبة المنع من التعاقدات، وذلك لتسجيل الوافدين الجدد على الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلم موقع "العمق" من مصدر مطلع، أن الفريق الأخضر في طريقه لإنهاء إجراءات عقوبة رفع المنع عن التعاقدات، التي تلاحق الفريق بسبب نزاعاته مع مجموعة من اللاعبين بسبب مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق.

ويطمح المكتب المديري للرجاء بقيادة الرئيس عادل هالا، إلى التوصل إلى اتفاق مع اللاعبين الذين تسببوا في عقوبة المنع، بعد توصلهم بحكم العصبة الاحترافية، أو الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في الـ19 من شتنبر المقبل.

وأعلن الفريق البيضاوي نهاية ملف نزاعه مع محسن متولي، وحميد أحداد، اللذان تنازلا عن ما يقارب 25% من مستحقاتهم المادية، كما أكد النادي في بلاغ له إنهائه لمجموعة من النزاعات المتعلقة بأنيس عمري، عمر المعمراني، أحمد الخطباي، إسماعيل الكريعي، ونوفل الخيام.

تجدر الإشارة إلى أن العقوبة المذكورة، منعت إدارة نادي الرجاء الرياضي، من إنهاء إجراءات تسجيل الوافدين الجدد على الفريق خلال الميركاتو الصيفي، في اللائحة القارية التي ستخوض غمار الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري الأبطال، بعد نهاية الفترة التي حددها "الكاف" لإرسال اللوائح، والتي امتدت منذ الـ21 يوليوز، حتى الـ31 من غشت الماضيين.

جدير بالذكر أن عادل هالا، الرئيس المؤقت الحالي، أضحى المرشح الوحيد لخلافة محمد بودريقة، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي المقرر إجراءه في الـ12 من شتنبر المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن