البقالي والعرافي على رأس بعثة المغرب المشاركة في بطولة العالم

13 يونيو 2019 - 06:06

يقود العداء المغربي سفيان البقالي ورباب العرافي البعثة المغربية المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى المقرر إقاماتها بالدوحة على أرضية ملعب خليفة الدولي خلال الفترة مابين 27 شتنبر و6 أكتوبر ب 49 مسابقة رياضي.

البقالي الذي أحرز في نسخة 2017 الميدالية الفضية عقب مشاركته في سباق 3000 متر موانع، والبقالي التي ستواجه منافسة قوية خلال البطولة يتقدمان بعثة المغرب التي ستسافر عبر دفعات إلى مدينة الدوحة القطرية.

وكانت الإصابة التي تعرض لها العداء المغربي سفيان البقالي خلال جولة باريس للدوري الماسي أرخت على أدائه في الألعاب الأفريقية التي تحتضنها العاصمة الرباط. 

ودخل البقالي في المركز الثالث بزمن قدره 8 دقائق و19 ثانية، فيما كانت الميدالية الذهبية من نصيب بنجمن كيغن بعد تسجيله توقيت 8 دقائق و12 ثانية. واشتكى العداء المغربي سفيان البقالي من إصابة في قدمه اليمنى عند وصوله إلى خط نهاية سباق 3000 متر موانع بجولة باريس للدوري الماسي.

 وتمكن العداء المغربي سفيان البقالي اليوم من هزم الكيني كيبروتو مسجلا زمن قدره 8:06.64 دقائق بعد فوزه بجولة باريس للدوري الماسي. وينتظر البقالي سباقا آخر صعبا لحساب الجولة الختامية ببروكسيل وبطولة العالم لألعاب القوى المقررة إقامتها بمدينة الدوحة القطرية. 

وكان سفيان البقالي حقق أسرع زمن عالمي للموسم قدره 8:04.82 دقائق بعد فوزه بسباق 3000 متر موانع خلال لقاء موناكو للدوري الماسي. وتمكن العداء المغربي سفيان البقالي في وقت سابق من الفوز بسباق 3000 متر موانع خلال الجولة الأولى من الدوري الماسي بالدوحة مسجلا أسرع زمن عالمي بالموسم قدره 8:07.22 دقائق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تخييم الغموض حول مستقبله.. هل حسم الفريق العسكري في مصير حريمات بهذه الخطوة؟

“أمنيستي”: حظر الحجاب في الرياضة الفرنسية يفضح المعايير المزدوجة قبل أولمبياد باريس

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024