مزراوي: لعبت في بداية مشواري بدون عقد…وعقليتي تغيرت حينما بلغت 18 سنة

11 سبتمبر 2024 - 04:00

تحدث الدولي المغربي نصير مزراوي، عن الصعوبات التي عاشها خلال بداياته في عالم كرة القدم، مؤكدا أنه كان يسعى لتحقيق حلمه رغم مجموعة من العراقيل التي مر منها.

وقال مزراوي في تصريح نُشر عبر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد نقلاً عن "Inside United": "عندما كبرت قليلًا وأصبحت أكثر نضجًا، كانت نسبة ثقتي في نجاحي كلاعب محترف هي 50%. لقد لعبت في مستوى المحترفين بدون عقد، وبالنسبة لي، كانت مسألة حياة أو موت، ففي تلك اللحظة لم يكن هناك سبيل للتراجع".

وأضاف:"كان الوضع إما أن أمضي قدمًا أو تنتهي رحلتي، إذا جاز لي أن أصفها بالرحلة، فهي لم تكن قد بدأت فعليًا بعد. عندما بلغت الثامنة عشرة أو التاسعة عشرة من عمري، تغير شيء ما في عقليتي".

وتابع:"لقد عقدت العزم على بذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق النجاح، ومنذ ذلك الحين لم أنظر ورائي أبدًا، وبدأت أنظر إلى الأمام فقط".

واختتم:"كان لدي هدف كنت أسعى لتحقيقه، وهو الحصول على عقد رسمي لكي أصبح لاعبًا محترفًا؛ كنت أشعر أنني قريب جدًا من تحقيق هدفي، كما كنت أعلم أنني إذا لم أنجح في مسعاي، سأقضي بقية عمري وأنا أشعر بالندم على تلك المرحلة، وبالطبع لم أكن أريد ذلك".

يذكر أن الظهير الأيمن المغربي، انضم إلى فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت 15 مليون يورو، بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2027/28

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن