أشرف بنشرقي يعتذر عن الانضمام لمعسكر الجزيرة الإماراتي بهولندا لأسباب خاصة

08 أغسطس 2022 - 03:30

كشفت تقارير صحفية إماراتية أن المغربب أشرف بن شرقي، المنضم حديثاً لفريق الجزيرة الإماراتب قادما من صفوف الزمالك المصري فى صفقة انتقال حر، اعتذر عن عدم الانضمام لتدريبات الفريق فى هولندا لأسباب خاصة.

وقالت صحيفة "البيان" الإماراتية، إن أشرف بن شرقي سيخضع لبرنامج تدريبي خاص فى أبوظبي، قبل مشاركته مع المجموعة استعداداً لمباريات الموسم.

وضم الجزيرة الإماراتي أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده رفقة الزمالك المصري، وسوف يرتدي اللاعب الرقم 22 بعدما انتشرت صورة يظهر فيها اللاعب بالرقم الجديد مع فريقه فى الموسم الجديد.

وحسم الجزيرة الاماراتي صفقة بن شرقي مقابل مليون و600 ألف دولار في العام الأول، مع إضافة 100 ألف دولار خلال العامين الثاني والثالث، ليبلغ مجموع الصفقة 5 ملايين و100 ألف دولار .

وانتقل بن شرقي إلى الجزيرة فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك المصري، الذي كان قد وقع معه فى صيف 2019، قادما من الهلال السعودي، بعد فترة إعارة قضاها في لانس الفرنسي.

ونجح المغربي في حصد 6 بطولات مع الفريق، بواقع بطولتين لكأس مصر وبطولة الدوري المصري، كأس السوبر المصري والأفريقي، والسوبر المصري السعودي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة

أشبال الأطلس يفتتحون مشاركتهم بالأولمبياد بمواجهة الأرجنتين ومحلل يبرز حظوظ كتيبة السكتيوي

أولمبياد باريس.. الملاكمة المغربية تمني النفس بأول ميدالية ذهبية بسواعد نسوية