البقالي: حققت جزء كبير من أحلامي هذا الموسم رغم معانتي مع الإصابة

14 سبتمبر 2024 - 09:00

أكد البطل المغربي سفيان البقالي أنه مر من موسم صعب، بعد الإصابة التي تعرض لها، والتي هددت مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024، مؤكداً أن التعب كان سبباً رئيسياً في خسارة نهائي الدوري الماسي، مساء أمس الجمعة.

وقال البقالي في منشور له عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي: "أخيراً انتهى الموسم الذي كان أكثر من رائع بالنسبة لي بتحقيق جزء كبير من أحلامي الطفولية رغم صعوبتها".

وأضاف:"هذه السنة عانيت كثيرا و في صمت بسبب إصابة بليغة تعرضت لها في وقت حساس من الموسم، لكن هذا لم يمنعني من مواصلة الرحلة الناجحة وكذلك كنت أتمنى أن أختتم موسمي بالفوز بلقب الدوري الماسي لكن التعب نال مني في آخر الموسم".

واختتم: "أريد أن أقول لكم شكراً جزيلاً على تشجيعاتكم و مواكبتكم لي، هذا ما يزيدني ثقة في المواصلة بنفس الوتيرة و العمل الجاد نلتقي في السنة المقبلة مرة أخرى شكرا والحمدلله، ديما مغرب".

جدير بالذكر أن البقالي اكتفى بالمركز الثاني في سباق 3000 متر موانع، لحساب نهائي الدوري الماسي الذي جرى، مساء أمس الجمعة، بالعاصمة البلجيكية بروكسل، ليفشل في مضاعفة لقبه في الدوري، وتحقيقه للمرة الثانية في تاريخه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن