السلامي: الفوز على شباب المحمدية ومواصلة الصدارة مهم لنا

27 ديسمبر 2020 - 04:30

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي، جمال السلامي، إن نتيجة الفوز أمام شباب المحمدية مهمة لنا من أجل مواصلة تصدر البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأضاف السلامي في تصريح لقناة "الرياضية"، مباراة الجولة الخامسة منحت من خلالها الفرصة لبعض اللاعبين خصوصا وأن الفريق مقبل على مباريات قوية خلال الأيام القادمة.

وحقق فريق الرجاء الرياضي فوزا هاما على ضيفه شباب المحمدية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على أرضية مركب الخامس بالدار البيضاء بحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية، في مباراة قادها الحكم الدولي رضوان جيد.

وتقدم الفريق الأخضر في نتيجة المباراة، عبر لاعبه سفيان رحيمي مستغلا تمريرة خلفية جميلة من زميله محمود بنحليب في الدقيقة 31، ليحقق الفريق فوزه الرابع في الموسم.

وتعرض لاعب شباب المحمدية للطرد في آخر أطوار اللقاء، بعد اعتدائه بالمرفق على لاعب فريق الرجاء الرياضي، ليشهر حكم المباراة رضوان جيد البطاقة الحمراء في وجه اللاعب بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

واختار مدرب الفريق الأخضر جمال السلامي خوض المباراة بكل من، الزنيتي، الورفلي، الهدهودي، مذكور، سوكحان، العرجون، الوردي، زريدة، بنحليب، رحيمي، مالانغو.

وبهذا الانتصار، حافظ الرجاء الرياضي على صدارته لترتيب البطولة الاحترافية برصيد 13 نقطة، فيما تراجع شباب المحمدية للمركز الخامس برصيد 8 نقاط، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة.

ويعتبر هدف رحيمي، هو أول هدف يهز شباك شباب المحمدية، حيث حافظ الصاعد الحديث للقسم الأول على نظافة شباكه في المباريات الأربعة الأولى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السلامي: الفوز على شباب المحمدية ومواصلة الصدارة مهم لنا – أخبار الرجاء البيضاوي منذ 3 سنوات

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”

“أسود القاعة” يواصلون عروضهم القوية أمام غانا ويبلغون نصف نهائي “كان الفوتسال”