مدججا بوافديه الجدد.. الوداد يحقق فوزه الأول بالموسم بالوقت القاتل أمام المغرب التطواني

14 سبتمبر 2024 - 07:56

حقق الوداد الرياضي فوزه الأول في الموسم أمام المغرب التطواني، بهدف دون رد، في الأنفاس القاتلة من المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ورغم سيطرة الفريق الأحمر على مجريات الشوط الأول وخلقه لعدد من المحاولات الخطيرة، إلى أن العناصر الودادية غابت عنها الفعالية واللمسة الأخيرة، وسط اعتماد المغرب التطواني على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة.

وتواصل المد الهجومي الأحمر في الشوط الثاني حيث كان قريبا من زيارة شباك الفريق التطواني في أكثر من مناسبة خاصة من نسيم الشاذلي وكاسيوس مايلولا وسط استماتة دفاعية من "الحمامة البيضاء"، قبل أن يعلن الحكم عن ركلة جزاء لثالح الفريق الأحمر في الوقت الإضافي انبرى لها بنجاح نسيم الشاذلي موقعا هدف الفوز.

وبهذه النتيجة، حقق الوداد الرياضي فوزه الأول بالموسم ليضيف أول ثلاث نقاط في رصيده هذا الموسم، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند نقطة وحيدة.

ودخل الوداد الرياضي اللقاء برغبة كبيرة في تصحيح المسار والتصالح مع الجماهير، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام المغرب الفاسي حيث سيحتاج الفريق لوقت من أجل إعادة ترتيب البيت الداخل بعد مغادرة 15 لاعبا والتعاقد مع 17 آخرين، بهدف دون رد، بينما تعادل المغرب التطواني في الدورة الأولى أمام أولمبيك أسفي.

واعتمد الجنوب إفريقي، رولاني موكوينا، على كل من يوسف المطيع، جمال حركاس، زكريا ناسيك، محمد مفيد، أيمن دايراني، أسامة محروس، حمزة ساخي، أسامة الزمراوي، نسيم شاذلي، محمد رايحي، كاسيوس مايلولا.

وقدم الوداد الرياضي بملعب العربي الزاولي، قبل مباراة المغرب التطواني، مدربه الجنوب إفريقي، رولاني موكوينا، وصفقاته الجديدة للجماهير الودادية، في أجواء احتفالية.

يشار إلى أن الوداد الرياضي تعاقد مع 17 لاعبا خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويتعلق الأمر بكل من الحارس عبد العالي المحمدي، عبد المنعم بوطويل، نبيل مرموق، أيمن ديراني، محمد مفيد، زكرياء ناسيك، حمزة الساخي، البرازيلي بيدرينهو، إسماعيل بنقطيب، المهدي مبارك، معاذ أنزو، زكرياء غيلان، نسيم الشاذلي، وليد ناسي، محمد الرايحي، كاسيوس مايلولا، ومباي نيانغ.

جدير بالذكر أن مجموعة "الفوندو نورطي" قررت مقاطعة مباراة فريقهم المغرب التطواني أمام الوداد الرياضي، مستنكرة العدد المحدد في 700 تذكرة لفائدة الجماهير التطوانية، مؤكدة أنها لا تكفي بتاتا للراغبين في التنقل لمتابعة اللقاء.

كما أوضحت أن "مبلغ التذكرة الذي حدد في 150 درهما باهظ جدا، ولم يعمل به سابقا في تاريخ البطولة الوطنية، وأنها ترفض رفضا قاطعا لهذا الثمن سواء تعلق الأمر بهذه المباراة أو غيرها، ولا يمكن تأدية هذا الثمن للقاء بالدوري"، وفق تعبيرها.

وعرفت الجولة الثانية تأجيل 3 مباريات من البطولة الاحترافية لكرة القدم بسبب مشاركة أندية الرجاء والجيش الملكي ونهضة بركان في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن