الجيش الملكي يستعرض حصيلة موسم 2021/2022 ويجدد الثقة في فندربروك وطاقمه

07 يوليو 2022 - 02:00

استعرض فريق الجيش الملكي حصيلة موسم 2021/2022، الذي أنهاه في المركز الثالث، مجددا ثقته في الطاقم الفني بقيادة المدرب البلجيكي، سفين فندربروك، ومساعده عادل السراح.

"وأنهی نادي الجيش الملكي موسمه الرياضي الأخير في المركز الثالث، للمرة الثانية علی التوالي، فيما اعتبر النادي أن هذا الإنجاز تحقق رغم مجموعة من الاكراهات، كما توج بلقب كأس العرش، معززا موقعه في صدارة ترتيب الأندية الأكثر تتويجا باللقب الغالي بما مجموعه 12 لقبا.

وجاءت هذه النتاٸج بفضل تظافر مجهودات جميع مكونات النادي من طاقم تقني، أطقم طبية وإدارية، اللاعبين ومسٶولي النادي، الذين عملوا علی تسخير جميع سبل النجاح وتوفير الظروف المواتية لتحقيق نتاٸج إيجابية، فضلا عن الدعم المادي والمعنوي من خلال التحفيزات والمنح، علاوة علی دعم الأنصار والأوفياء من مختلف المدن المغربية رغم غيابهم عن مجموعة من المباريات بسبب العقوبات.

وتعاقد النادي مع مجموعة من اللاعبين، خلال فترتي الإنتقالات الصيفية والشتوية، بتوصية من المدرب سفين فاندربروك، كما يباشر النادي، حالياً، مفاوضاته مع بعض اللاعبين لتعزيز صفوفه استعداداً للاستحقاقات القادمة بناء علی مقترحات اللجنة التقنية، التي يرأسها المدير التقني فيرناندو داكروز، بمعية المدرب.

ورغم تراجع النتاٸج خلال بعض الفترات، تظافرت مجهودات جميع المكونات لتجاوز فترة الفراغ، كما عمد النادي إلی تجديد الثقة في الطاقم التقني لضمان الإستمرارية والحفاظ علی الإستقرار المطلوب.

وأقدم النادي علی تمديد عقود ركاٸز الفريق لمدة أطول سعيا وراء النتاٸج الإيجابية، كما رفض عروضا مغرية، من داخل وخارج المغرب، لتسريح مجموعة من نجومه بغية الحفاظ علی الإستمرارية في رحلة البحث عن الألقاب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية: “هدفي تأهيل المغرب لكأس العالم 2024 “